جراحة غشاء البكارة في اسطنبول تركيا

جراحة غشاء البكارة في اسطنبول تركيا

تختلف عملية ترميم غشاء البكارة اعتمادًا على وقت الجماع من قبل الشخص الذي سيخضع للإجراء. لا يوجد تاريخ انتهاء صلاحية غشاء البكارة. يمكن زراعته حتى بعد 10 سنوات. إذا شعر الشخص بالسوء النفسي بسبب تدهور غشاء البكارة ، إذا لم يوجد أحد في حياته بعد ، إذا كان مخطوبة وتأكد موعد الزواج ، أو إذا كان تاريخ الزواج غير معروف بعد ، فيمكنه الحصول على إجراء عملية زرع غشاء البكارة.

يُزرع غشاء البكارة بطريقتين. إصلاح غشاء البكارة طويل الأمد (الدائم) ، إصلاح غشاء البكارة قصير المدى (مؤقت). يمكن إجراؤها تحت التخدير الموضعي أو عن طريق التخدير بطريقتين. إنه إجراء جراحي بسيط قصير الأمد. خبرة الجراح وخبرته مهمة في النجاح.

إصلاح غشاء البكارة قصير الأمد (المؤقت) هو إصلاح مناسب قبل الزواج بأسبوع. بمعنى آخر ، هو إصلاح يمكن إجراؤه في غضون يوم إلى 7 أيام قبل الزواج. هذا الإجراء هو أنسب طريقة للمرأة التي يكون تاريخ زواجها مؤكدًا والتي تحتاج إلى ترميم عاجل لغشاء البكارة.
يمكن إجراء جميع طرق العملية بسهولة شديدة تحت التخدير الموضعي. بمعنى آخر ، يمكن إجراؤها بدون ألم باستخدام التخدير الموضعي بينما يكون المريض واعيًا تمامًا. ومع ذلك ، بالنسبة للمرضى الذين يرغبون في ذلك ، يمكن إجراء عملية جراحية لهم بالتخدير العام مع نعاس خفيف وسطحي.

BİR YORUM YAZIN
ZİYARETÇİ YORUMLARI - 0 YORUM

Henüz yorum yapılmamış.

Tıkla Hemen Bizi Ara!