مستشفى اسطنبول لتجميل المهبل والطبيب

مستشفى اسطنبول لتجميل المهبل والطبيب

مستشفى اسطنبول لتجميل المهبل والطبيب

لمن يوصى بشد المهبل؟ إنه تطبيق موصى به للنساء اللواتي يعانين من تضخم المهبل بعد العديد من الولادات الطبيعية ، والنساء اللواتي لديهن بنية تشريحية واسعة بشكل غير عادي ، والنساء اللائي يفتقرن إلى المتعة الجنسية بسبب عدم قدرتهن على الإمساك بالقضيب أثناء الجماع ، والنساء اللواتي يعانين نفسياً من عدم الرضا وعدم الراحة. بسبب التركيب الفيزيائي للمهبل
كيف تتم الجراحة؟ هذه التطبيقات هي تطبيقات يمكن إجراؤها بالتخدير الموضعي أو التخدير العام. في عملية شد المهبل ، تبدأ من مدخل المهبل وتتجه قليلاً نحو الداخل ، تتم إزالة الأنسجة المترهلة (الغشاء المخاطي). يمكن دعم نجاح الإجراء عن طريق حقن الدهون عند الضرورة. كم من الوقت تستغرق عملية الشفاء؟ على الرغم من أن فترة التعافي بعد عملية تجميل المهبل تختلف باختلاف الجراحة التي يتم إجراؤها ، إلا أنها تتراوح من 7 إلى 14 يومًا. إذا تم إجراء عمليات جراحية مختلفة مع هذه الجراحة ، فقد تطول العملية.

أشياء يجب مراعاتها بعد الجراحة يجب تغطية النزيف الذي قد يحدث بعد الجراحة. يجب استخدام الأدوية بانتظام. يجب تجنب التمارين الثقيلة لمدة شهر. يجب تجنب السباحة في المسبح والبحر لفترة زمنية معينة. يجب إطعامه بانتظام. يجب شرب الكثير من الماء. لا ينبغي استخدام التدخين. عند الراحة لفترة معينة من الزمن ، فإن التئام الجرح سوف يتسارع بشكل كبير.

BİR YORUM YAZIN
ZİYARETÇİ YORUMLARI - 0 YORUM

Henüz yorum yapılmamış.

Tıkla Hemen Bizi Ara!